الرئيسية » » تغير في مجال رخص السياقة أو الإمتحان

تغير في مجال رخص السياقة أو الإمتحان

الكاتب HK يوم lundi 11 mars 2013 | 16:55


لحد الآن ماكينش تاشي تغير كبير في مجال رخص السياقة أو الإمتحان ديالها، التغير لي كاينة فهاذ الوقت ولي هما مقرين ليه غادي يبدأ الشهر الجاي
01/04/2013.
 هو تغير في نظام الأوراق لي كتجمع باش تدفعهم للمركز باش دوز الإمتحان، يعني داك الملف لي كيتشرى من المكتبة وكيتعمر وكتلصق فيه التنبر ديال 450 درهم ماغديش يبقي غادي يتسحب من واحد الصفحة خصصاتها وزارة النقل بعد ما يتعمر من طرف المسؤول في سيارة التعليم، وإضافة أخرى من لي غادي تبغي دفع الملف ديالك للمركز باش دوز الإمتحان غادي تولي تاخد الموعد من هاذ الموقع يعني المواطن غادي يولي عندو الحق يدوز في النهار لي بغى مع التوقيت لي بغى ابتداء من الثامنة والنصف صباحا، أما فيما كيخص التغيير في الإمتحان فهاذي راها مجرد إشاعة وصافي، أما الثمن ديال البرمي لحد الآن ماكينة حتى حاجة بالتأكيد ولكن في المتوقع أنه يزيد ولكن شحال غادي يولي بالضبط الله أعلم لأن الجمعيات ما زال ما قالت والو مازالين كيحاورو مع بعضهم.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

تابعنا على الفيس بوك

Fourni par Blogger.